كيف تروج لمنتجاتك وتعلن عن طريق لعبة " بوكيمون غو "




مما لا شك فيه أن بذاكرة كل احد منا قصة او بطولة في المسلسل الكرتوني "بوكيمون" الذي لطالما سيطر على عقولنا وساعاتنا لساعات الطويلة، ومن منا يستطيع نسيان "بيكاتشو" الذي يبدو انه سيارفقنا الى الابد بعد اطلاقه في جوالاتنا.


 ووسط انتشار اللعبة بشكل كبير واستحواذها على اهتمامنا، لا بد من الاشارة الى أن شركة "نينتندو" المنتجة للعبة ليست الوحيدة المستفيدة بذلك، فهنالك شركات وعلامات أخرى ستستفيد من خلال المزية الاعلانية Sponsored Locations والترويج لمنتجاتها.





ومن أبرز المستفدين شركة "ابل" التي تحصل على مليارات الدولارات بمجرد وضع هذه اللعبة على متجر تطبيقاتها، فقد توقعت وكالة "رويترز" أن تحقق العملاقة الاميركية 3 مليارات دولار في خلال فترة تتراوح من عام إلى عامين فقط من لعبة بوكيمون جو،


بفضل المشتريات داخل اللعبة التي تعطي اللاعبين مزايا إضافية وتتحصل آبل على نسبة لكل عملية شراء عن طريقها. يشار الى أنه هنالك 30 مليون تحميل للعبة وأرباحها وصلت لـ 35 مليون دولار بالرغم من ان اطلاقها لم يمضي عليه كثيراً، وسوف يتم اطلاقها في وقت لاحق على باقي دول العالم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;
;
;

ت

الفراعنة -alpharina تصميم الفراعنة © 2016

يتم التشغيل بواسطة Blogger.