اغرب 4 تطبيقات للأندرويد

اغرب 4 تطبيقات للأندرويد :

تطبيق Cry Translator:
يعتبر بكاء الأطفال من أكثر الأشياء إزعاجا للآباء والأمهات، إلا أنهم لا يعرفون إذا ما كان الطفل يبكى بسبب الجوع أو العطش أو بسبب تألمه من شىء ما، أو يبكى لأنه يرغب فى أن يلاعبه أحد والديه، لذلك فإن هذا التطبيق يمكنك من ترجمة بكاء الطفل، كل ما تحتاجه هو وضع الهاتف بجوار الطفل لتسجيل بكائه لمدة 10 ثوانى وبعدها سيقوم التطبيق بترجمة سبب بكاء الطفل.
لينك التحميل apk هنــا 

طبيق مكافحة البعوض

يقوم التطبيق بإرسال موجات فوق صوتية لا يشعر بها الإنسان وهي عبارة عن موجات عالية التردد يمقتها البعوض ويمنعك من الحصول على لدغاتها البائسة، وهي من أسهل الطرق الفعّالة في مكافحة البعوض وهو مكمّل للأساليب التقليدية لمكافحة البعوض مثل الرش والقتل باليد، يقدم لك التطبيق رسم بياني لسير عمل التطبيق.
لينك التحميل :هنا 


تطبيق PhotoSwip
يُستخدم التطبيق ليمكنك من نقل الصور من هاتف لآخر أو جهاز لوحي لآخر عن طريق اصبعك, بحيث يكون التطبيق مثبتاً على كلا الجهازين، وذلك عن طريق سحب الصورة فقط بأصبعك من الجهاز الأول ووضعها في الجهاز الآخر، ويعمل التطبيق أيضاً مع مقاطع الفيديو أو أي شيء تريد نقله من جهاز لآخر.
لينك التحميل : هنــا


تطبيق سيمسيمي “SimSimi”
هو روبوت آلي لطيف وممتع، الهدف منه هو التسلية وإجراء محادثات كتابية مع شخصية وهمية، حيث يقوم التطبيق بالرد على عباراتك بالأجوبة المناسبة والصحيحة في معظم الأحيان بشكلٍ كتابي و كوميدى جدا.
لينك التحميل : هنـــا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;
;
;

ت

الفراعنة -alpharina تصميم الفراعنة © 2016

يتم التشغيل بواسطة Blogger.